جديد اخر الاخبار : بالفيديو: مخلوق غامض يتجول في غابات أندونيسيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 28 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار : بالفيديو: مخلوق غامض يتجول في غابات أندونيسيا

موقع النهار الاخبارى , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

أظهر مقطع فيديو تم تصويره في غابات أندونيسيا مخلوقاً غريباً يتجول بالقرب من الشلالات، يعتقد البعض أنه الحيوان الخرافي "ذو القدم الكبيرة" الذي طالما تحدثت عنه الأساطير، وأبلغ البعض عن مشاهدته، دون أن يقدم أحد دليلاً واضحاً على وجوده.

وكان أحد السياح يصور الشلال والمناظر الطبيعية الخلابة حوله، عندما فوجىء بمخلوق ضخم يسير على قدمين يتجول في المنطقة، قبل أن يختفي بين الأدغال، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ستار البريطانية.

ويظهر من المشاهد أن المخلوق مغطى بالوبر ويصل طوله إلى حوالي 8 أقدام، ويحمل شيئاً أبيض اللون بين يديه دون أن يعرف ما هو، مما أثر جدلاً كبيراً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاهد الفيديو آلاف الأشخاص منذ نشره للمرة الأولى على يوتيوب، وفي الوقت الذي اعتبره البعض دليلاً على وجود الحيوان الأسطوري، قلل آخرون من شأن هذه المشاهد، واعتبروا أن ما تم تصويره مجرد شخص يحمل دلواً من الماء.

الخبر | اخر الاخبار : بالفيديو: مخلوق غامض يتجول في غابات أندونيسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق