اخبار اليمن سفارة اليمن في المغرب تغلق أبوابها أمام الطلاب المبتعثين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أغلقت السفارة اليمنية في المغرب أبوابها أمام الطلاب اليمنيين المطالبين بمستحقاتهم ومنعتهم من الدخول والاعتصام داخل السفارة .

وقال مصدر في الطلاب " أنه بعد تصريح الوزير المفوض بالسفارة " علي الشريف " لقناة بلقيس بأن أبواب السفارة مفتوحة كان مجرد تصريح للمغالطة أمام مطالب الطلاب .

وأكد المصدر " أن أحد الطلاب حاول الدخول إلى السفارة لكنه تعرض للضرب من قبل حارس السفارة بتوجيهات من مسؤولي السفارة .

ووجه الطلاب دعوة إلى الحكومة اليمنية بضرورة التدخل لدى مسؤولي السفارة والسماح للطلاب بالتعبير عن مطالبهم بالاعتصام داخل السفارة أسوة ببقية الطلاب في سفارات عدد من دول .This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأضاف الطلاب " أن مستحقاتهم لاتزال متوقفة رغم التوجيهات الحكومية المستمرة بصرفة وتسوية أوضاع الطلاب اليمنيين في الخارج .

وعادت أزمة مخصصات الطلاب اليمنيين في الخارج من جديد بعد مرور الربع الثاني من العام الحالي دون تسليم أي مخصصات للطلاب الأمر الذي أثر على مسيرة الطلاب الدارسين في الخارج .

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سفارة في المغرب تغلق أبوابها أمام الطلاب المبتعثين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق