اخبار اليمن المصعبي يلتقي قيادات احزاب بعدن لمناقشة مبادرة تشكيل مجلس سياسي جنوبي موحد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المصعبي يلتقي قيادات احزاب بعدن لمناقشة مبادرة تشكيل مجلس سياسي جنوبي موحد

التقى اليوم رئيس لجنة التواصل والاتصال لتأسيس مجلس سياسي وطني جنوبي المهندس علي المصعبي صباح اليوم في مقر إقامته بعدن عدد من قيادات جنوبيه قيادية في أحزاب تنتمي للتحالف الوطني الديمقراطي الموالين للشرعية حول مبادرة لجنة الاتصال والتواصل وتأسيس حامل سياسي جنوبي على هدف الحرية والاستقلال .

 

وتحدث إليهم المهندس علي المصعبي مؤكدا أن الانتماء للهويه وإرادة شعبنا الجنوبي الذي ننتمي إليه أولى من أي رؤى او انتماءات حزبيه.

 

 وساد اللقاء روح المحبة والنقاش الجنوبي الجاد وعبر الحاضرون عن رغبتهم في المضي مع أراده شعبنا الجنوبي الأبي الذي قرر مصيره وواصل نضاله حتى نيل استقلاله على كامل ترابه وأراضيه.

 

 وطمأن المصعبي الجميع أن وجهات النظر تتقارب بين مجمل القوى على رأسهم المقاومة الجنوبية الأبية وكل مكونات الحراك الفاعلة ومنظمات المجتمع المدني والمرأة والكفاءات للوصول قريباً إلى حامل معبر عن الجنوب الواحد المتحد من البحرالأحمر حتى المهرة .

 

وأكد أن اللقاءات ستكثف خلال الأيام القادمة مع بقيه الفعاليات ومنظمات المجتمع المدني فالهدف واحد يتمثل في تحقيق استقلال الجنوب على كامل ترابه وان لاعمل السياسي لابد أن يتحد لتحقيق ذلك بنفس مستوى وحده أراده شعب الجنوب الذي بعث برسالة للعالم والإقليم في مليونية التمسك بالحرية والاستقلال في احتفاله بالعيد 53من 14من أكتوبر المجيد بنفس القدر الذي عبروا به عن رفضهم لأي مشاريع تسعى لتمزيق وحدته .

 

وفي اللقاء عبر الحاضرون عن دعمهم لهذا السعي وتمنوا سرعه الانجاز للوصول لقيادة موحده بتضافر كل الجهود حضر اللقاء الأستاذ جمال داوؤد سعيد عن الحزب الناصري وعلاء إبراهيم علي عبده عن حزب الشعب ورمسيس محمد عن حزب القوى الاجتماعي وكذلك علي علي نعمان والأستاذ سهيم الميني ممثل الأحزاب والمنظمات السياسية بعدن وأيمن الميني رئيس حزب الخضر.

 

 وكان اللقاء بحضور الدكتور علي يحيى الطفي وكذلك المناضل محمد علي بن ناجي  وختم المصعبي اللقاء بأن الفرصة سانحة للقيام بالواجب الحقيقي تجاه قضيه شعب الجنوب الأبي سواء كانوا شركاء او مشاركين حد وصفه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المصعبي يلتقي قيادات احزاب بعدن لمناقشة مبادرة تشكيل مجلس سياسي جنوبي موحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق