جديد تكنولوجيا : خدمة المُشاهدة بدون الاتصال بالانترنت قد تأتي إلى Netflix قبل نهاية العام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 33 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : خدمة المُشاهدة بدون الاتصال بالانترنت قد تأتي إلى Netflix قبل نهاية العام

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

عند الحديث عن خدمات البث المرئية، فإن شبكة Netflix الشهيرة تُغرد في الصدارة كالخدمة الأكثر استئثاراً وجذباً للمُستهلكين، وهي الأكثر استعمالاً بين منافساتها كما نقلنا إليكم في تقرير سابق.

نقلنا إليكم سابقاً عن مصادر مطلعة أن Netflix تعتزم توفير خدمة المُشاهدة بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، وهي من أكثر الخواص المطلوبة من المستهلكين، واليوم وردتنا تقارير جديدة مُطلعة على الأمر تؤكد أن الشبكة ستحصل على هذه الخدمة قبل نهاية العام الحالي.

Dan Taitz رئيس شركة Penthera لتقنيات الفيديو المحمولة، قد ذكر لمصادر إعلامية بأن الخدمة ستأتي قبل نهاية العام.، وذلك رغم أن Reed Hastings رئيس شركة نتفلكس قد قال سابقاً بأن “هذا لن يحصل أبداً”. على الأرجح، نتفلكس كانت تتخوف من إمكانية قرصنة المحتويات. مع ذلك، فإن هذا العالم التكنولوجي يتغير بصورة سريعة جداً، ولا شك بأن هذه التغيرات تفرض نفسها أحياناً، فإما التطور وإما التخلف عن ركب المنافسين.

الخبر | تكنولوجيا : خدمة المُشاهدة بدون الاتصال بالانترنت قد تأتي إلى Netflix قبل نهاية العام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق