جديد تكنولوجيا : يبدو أن Salesforce أيضاً قد انسحبت من صفقة شراء Twitter

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 34 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : يبدو أن Salesforce أيضاً قد انسحبت من صفقة شراء Twitter

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

بعد أن ترددت الأخبار حول نية عدة شركات لشراء تويتر، مثل جوجل و ديزني و Salesforce.com، انسحبت جوجل من الصفقة وتراجعت أسهم تويتر بصورة بارزة بعد ارتفاعها الجزئي مؤخراً، وترددت أنباء بأن الشركة ستحاول الاعتماد على نفسها وعلى سياسة جديدة تجاه محتويات الفيديو في محاولة لتوسيع قاعدة مُستخدميها. آخر التقارير تُشير إلى أن Salesforce أيضاً قد انسحبت من صفقة شراء خدمة التواصل الاجتماعي تويتر.

بحسب التقارير فإن Salesforce في الأصل كانت أقل الشركات اهتماماً بعملية الاستحواذ، وذلك للاختلاف بين طبيعة عملها وزبائنها المُستهدفين وبين تويتر، وعلى ذلك فإن عدم تقديمها لعرض شراء حقيقي هو ليس بالأمر المستغرب. شخصياً، لا أستبعد أن يكون قد تم ربط عدة أطراف مختلفة في هذه الصفقة لرفع سعر البيع، لا أكثر ولا أقل.

على أية حال، الرئيس التنفيذي Marc Benioff لشركة Salesforce أكد شخصياً بأن الشركة لم تعد مهتمة بعملية الاستحواذ. تويتر أرادت الحصول على صفقة لبيع نفسها قبل موعد الإعلان عن نتائجها المالية في 27 أكتوبر الحالي، ولكن ذلك لم يحصل حيث انسحبت الأطراف المهتمة بالشراء دُفعة واحدة. رغم أن تويتر تملك أكثر من 300 مليون مُستخدم، إلا أنها فشلت في الحفاظ على تنافسيتها مع خدمات اجتماعية أخرى مثل الفيسبوك، والكثير من المستثمرين بدؤوا بإنفاق الدولارات لحملاتهم الترويجية عبر منصات أخرى.

الخبر | تكنولوجيا : يبدو أن Salesforce أيضاً قد انسحبت من صفقة شراء Twitter - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق