جديد اخر الاخباراليوم: إنهاء أعمال تطوير محطة القطارات الرئيسية بالأقصر بنسبة 95%

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: إنهاء أعمال تطوير محطة القطارات الرئيسية بالأقصر بنسبة 95%

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

أعلن مدير عام التشغيل بشبكة خطوط هيئة السكك الحديدية بالمنطقة الجنوبية بالأقصر، المهندس محمد عبد الحليم الانتهاء من أعمال تطوير محطة القطارات الرئيسية بالمحافظة بنسبة 95% وما يتبقى من أعمال ينتهى خلال الأيام القليلة القادمة.. موضحا أنه تم تكثيف العمل نظراً لبدء الموسم السياحى لهذا العام.


جاء ذلك في تصريح له اليوم الأحد، وقال إنه تم وضع خطة للعمل خلال الموسم السياحى تستهدف زيادة عدد الرحلات وزيادة القدرة الاستيعابية للقطار من خلال زيادة عدد عربات الدرجة الأولى والثانية على قطارات 977 الأقصر - القاهرة، و1903 أسوان القاهرة، 997 أسوان القاهرة، 935 الأقصر- الاسكندرية نظراً للإقبال الكثيف عليهم .. مؤكداً أن ذلك للقضاء على استغلال البعض لحاجة المواطنين للسفر وبيع تذاكر القطارات فى السوق السوداء بأضعاف سعرها الأصلى.


وأضاف أنه يوجد فى الخدمة 3 قطارات للنوم التى يستخدمها السائحون أكثر من قطارات الدرجة الأولى والثانية وفى حالة زيادة الحجوزات على قطارات النوم يتم إدخال قطار رابع وإضافة رحلة أخرى على جدول الرحلات. 


وأشار عبد الحليم، إلى أنه يتم إجراء دورات تدريبية لسائقى ومشرفى القطارات ونظراء المحطة وكافة العاملين بمنظومة السكة الحديد بالأقصر وكذلك إخضاع كافة القطارات لخطة الصيانة الدورية لضمان جودة الخدمات المقدمة وأمانها.. مطالبا كافة ركاب القطارات بالحفاظ عليها واستخدامها بالطريقة الصحيحة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: إنهاء أعمال تطوير محطة القطارات الرئيسية بالأقصر بنسبة 95% - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق