جديد اخبار الجزائر " توقيف 5 مجرمين و حجز 8 كلغ من الكيف في براقي بالعاصمة الأحد 16-10-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

تمكّنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخّرا من حجز حوالي ثمانية كيلوغرامات من المخدرات القنب الهندي على مستوى الدائرة الادارية لبراقي مع توقيف 5 أشخاص بتهم تهريب والمتاجرة و تخزين المخدّرات حسبما أكده اليوم الأحد بالجزائر العاصمة رئيس الفرقة القضائية لأمن المقاطعة الادارية لبراقي خالد منيعي. وأوضح منيعي في تصريح للصحافة بعد عرض المخدرات المحجوزة إلى جانب الأشخاص الموقوفين أن مصالح أمن ولاية الجزائر. تمكنت على إثر معلومات مؤكّدة وردت إلى الشرطة القضائية لأمن لمقاطعة الادارية لبراقي من وضع حد لنشاط جماعة إجرامية منظمة مختصة في ترويج المخدرات من نوع القنب الهندي و حجزكمية معتبرة من المخدرات بالاضافة إلى حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء المختلفة الأنواع و الأحجام الصنف السادس واسترجاع جميع الهواتف النقالة التي كانت تستعمل ما بين المشتبه فيهم للترويج للمخدرات.
و بعد أن أكد أن الأشخاص الموقوفين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 35 سنة و هم ذووي السوابق العدلية أبرز أنه تم ايقافهم في حالة تلبس على متن سيارتين و هم يروجون للمخدرات على مستوى الدائرة الإدارية لبراقي ". و أضاف أنه تم حجز المركبتين التي كانت تستعملان من أجل الترويج لهذه السموم. و بالتنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش تم اتخاذ الإجراءات القضائية ضد افراد هذه الشبكة يشير ضابط الشرطة.

الخبر | اخبار الجزائر " توقيف 5 مجرمين و حجز 8 كلغ من الكيف في براقي بالعاصمة الأحد 16-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق