اخبار اليمن طلاب الدراسات العليا من اليمنيين في مصر بلا رسوم والجامعات المصرية تمنع تخرجهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وجه طلاب في مرحلتي الماجستير والدكتوراة بالسنة الأخيرة في الجامعات المصرية دعوة إلى الحكومة اليمنية بحل مشاكلهم وأولها دفع الرسوم والمستحقات .

وقال مصدر في الطلاب في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن طلاب الدراسات العليا ممن رسائلهم جاهزة إلا أنه تم منعهم من المناقشة من قبل الجامعات المصرية بسبب عدم التزام المحلقية الثقافية اليمنية بسداد الرسوم لسنة 2016/2017.

وأكد المصدر  "أن الطلاب لم يستطيعوا التخرج وسيكون عليهم رسوم سنتين إذا لم يتم تسديد الرسوم الحالية خلال شهر سبتمبر القادم.

 وقال المصدر  "إذا لم تستطع الحكومة بسداد رسوم الطلاب عليها حل مشاكلهم مع الجانب المصري بالطرق الدبلوماسية بتأجيل تسديدها أو غير ذلك  .

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن طلاب الدراسات العليا من اليمنيين في بلا رسوم والجامعات المصرية تمنع تخرجهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق