اخر الاخبار السيلفي ممنوع في حفل مايكل بولتون بمصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتهت الاستعدادات لحفل المطرب العالمي مايكل بولتون، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم، في أولى حفلاته بمصر. حيث بُني مسرح مخصص في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر في القاهرة، ليكون مايكل أول من يغني عليه.

ووضع منظمو الحفل شروطا لحضوره، منها عدم دخول أي شخص يصطحب أيّا من الحيوانات الأليفة، وعدم السماح للجمهور بدخول قاعة الحفل، بعصا السيلفي "selfi stick"، أو أيّ من أجهزة تسجيل الصوت والصورة.

وقد بدأ بولتون مسيرته كمغنٍ لموسيقى الروك والهيفي ميتال، فى الفترة من أواسط 1970 وحتى أواسط 1980، حيث صنع ألبوماته المفردة وكذلك الألبومات التي سجلها بصفته أول مغن في فرقة بلاك جاك.

باع "بولتون"، خلال مشواره الفني 75 مليون نسخة ألبوم، في مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعا من ضمن قائمة الـ10، وكذلك سجل رقما قياسيا في الرسم البياني الذي تعده مجلة "بيلبور"، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينيات في موسيقى الروك والميتال، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به في ممر الشرف للمشاهير تقديرا لمكانته.

رحلة نجاح كبيرة خاضها بولتون قدم خلالها العديد من الأعمال الغنائية الموسيقية، التي حققت البهجة لمئات الآلاف من المعجبين، بل وتحتل دائما أغنياته قوائم TOP 10، وأصبح بولتون معروفا أكثر بسبب سلسلته المتخصصة في غناء قصائد البوب روك الشعبية، بعد تغيير أسلوبه أواخر 1980.

وكانت آخر حفلات بولتون الموسيقية في الشرق الأوسط في دبي في 24 نوفمبر 2011، والعام الحالي تمت إضافة مصر ضمن جولة بولتون حول العالم، وهو ما يعتبره المراقبون خطوة رائعة من مطرب كبير، يقدّر مصر مثلما يقدره جمهوره بها. وقد وجّه مايكل بولتون مؤخراً رسالة لجمهوره المصري، أعرب فيها عن سعادته بلقائهم ودعاهم إلى مشاركته في الحفل.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق