اخبار اليوم ضبط 7 قطع أسلحة نارية وتنفيذ 2915 حكماً قضائياً في الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع فرع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي اليوم الخميس، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون في إطار تفعيل التواجد الأمني وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية، وأسفرت جهودها عن ضبط 7 قطع سلاح ناري متنوعة و18 كيلو جرام من نبات البانجو، وفحص 35 شقة مفروشة، وتنفيذ 2915 حكم قضائي وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا يفيد شن حملة أمنية مكبرة بعدد من مراكز المحافظة لضبط الخارجين على القانون، وأسفرت جهودها عن ضبط 7 قطع سلاح ناري متنوعة، و18 كيلو جرام من نبات البانجو، وفحص 35 شقة مفروشة بالعاشر من رمضان والصالحية الجديدة وتنفيذ 2915 حكم قضائي ما بين جنائي وجزئي ومستأنف، وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما ضبطت «محمد. م. م» صاحب مصنع مخللات بقرية الخطارة بمركز فاقوس، وذلك لإدارة مصنع مخللات بدون ترخيص، وتم ضبط 150 شيكارة ملح طعام زنة الواحدة 50 كيلو جرام و18 برميل مخلل مشكل زنة الواحد 170 كيلو جرام و15 برميل فلفل مخلل زنة الواحد 170 كيلو جرام، و14 برميل زيتون مخلل زنة الواحد 150 كيلو جرام، و12 برميل ليمون مخلل زنة الواحد150 كيلو جرام، وعدد 17 برميل خيار مخلل زنة الواحد 150 كيلو جرام بإجمالي وزن 17 طن.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كل من «مصطفى. ر. الــ» ومقيم بدائرة قسم ثان العاشر والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن المؤبد في القضية رقم 3815 لسنة 2015 جنايات ثان العاشر بتهمة الإتجار في المخدرات، و«محمد. ع. ق»، ومقيم عزبة عبدربه القصاصين بمحافظة الإسماعيلية والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالمؤبد في القضية رقم 2666 لسنة 2015 جنايات الصالحية الجديدة لحيازة سلاح ناري وذخيرة وإستعراض قوة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق