جديد اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| شهداء جدد في سيناء .. مصر تزف جنودها للسماء وتثأر من الغادرين‎

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| شهداء جدد في سيناء .. مصر تزف جنودها للسماء وتثأر من الغادرين‎

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

تأبى يد الإرهاب الكف عن تلطيخ أرض مصر بالمزيد من دماء أبناءها، ففي هجوم همجي، أستشهد أول أمس 12 مجندا وأصيب 6 آخرين إثر هجوم نفذته عناصر إرهابية على كمين زاغدان بنطاق مدينة بئر العبد بشمال سيناء..

وفي رد فعل سريع أدان الرئيس عبد الفتاح السيسي الحادث الإرهابى قائلا" ان دماء أبناء مصر الغالية التى سالت على رمال سيناء العظيمة لن تزدنا إلا إصراراً وعزيمة على أن نستكمل معركتنا من أجل البناء والبقاء، واختتم كلمته قائلا: رحم الله أبطالنا الأبرار ورزق ذويهم الصبر والسلوان..

كما ادان رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، العمل الإجرامى مؤكدا أن الدولة عازمة على تطهير كل ربوع مصر من هذه العناصر الآثمة..

وفي رد فعل سريع بغرض الثأر لأبناء الوطن، أعلنت  القوات المسلحة أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثنيها عن تأدية واجبها في حماية الشعب المصري العظيم ..

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة شن عمليات عسكرية بعد أعمال التمشيط والملاحقات للعناصر الإجرامية والإرهابية التى قامت بتنفيذ العملية الإرهابية الخسيسة، وتمكنت القوات من تنفيذ ضربة جوية استمرت لمدة ثلاث ساعات كاملة، أسفرت عن تدمير مناطق تمركز العناصر الإرهابية، وكذلك نقاط تجميع الأسلحة والذخائر التي تستخدمها تلك العناصر، وتدمير سبع عربات دفع رباعي تدميرا كاملا، كما تم قتل عدد من العناصر التكفيرية التى قامت بعملياتها الإجرامية والعناصر المعاونة لها.

كانت وزارة الدفاع قد اعلنت أن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية قامت صباح أول أمس الجمعة بمهاجمة إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى، وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت قوات الجيش من إلحاق خسائر فى صفوف الإرهابيين وقتل 15 وإصابة العديد منهم، رحم الله شهداء الوطن وأسكنهم فسيح جناته..
by mjournal-official

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| شهداء جدد في سيناء .. مصر تزف جنودها للسماء وتثأر من الغادرين‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق