اخر الاخبار مطربو الصف الأول يسيطرون على حفلات عيد الأضحى في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يستعدّ "مطربو الصف الأول" في للمشاركة في حفلات عيد الأضحى المقرّر استقباله أواخر الشهر. وستُقام معظم الحفلات في المناطق الساحلية حيث يتواجد المصطافون هناك بكثرة بعيدًا عن مناخ القاهرة شديد الحرارة حالياً. 
ولأول مرة في محافظة الغردقة، يحيي المطرب عمرو دياب حفلاً ضخماً ثاني أيام العيد. وسيكون هذا الحفل هو الأول له بعد طرحه لألبومه "معدي الناس" قبل يومين.
وبعد نجاح الحفل الذي أقامه في الساحل الشمالي منذ أيام، يشارك في إحياء حفلات عيد الأضحى المطرب محمد منير في إحدى قرى مدينة العين السخنة.

وفي اللقاء الجماهيري الأول له بعد اتهاماته بتضليل الجمهور بادعاء وضع بصمتي قدمه ويديه على الطباعة الأسمنتية في المسرح الصيني في هوليوود، يُشارك المطرب تامر حسني في حفل ضخم يتم الإعداد له منذ فترة في إحدى قرى مدينة رأس سدر.
وكان هذا الحفل من المفترض أن يقام يوم 18 من شهر أغسطس/آب، إلا أن تامر فضّل أن يقيمه في عيد الأضحى وحلّ بدلاً منه، غداً، "فريق واما".

وبعدما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "شنطة حمزة" مع المخرج أكرم فاروق والمقرر طرحه ضمن الماراثون السينمائي لعيد الأضحى، يستعد المطرب حمادة هلال للإطلالة على جمهوره في العيد أيضاً لكن غنائياً هذه المرة، حيث يحيي حفلاً في الغردقة وتحديداً في فندق بالم دي سوما رابع أيام العيد. ويشارك فيه بجوار حمادة هلال كل من المطربة اللبنانية مروى ومطربي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيغا والراقصة الأرمنية صافيناز.

وعلى نطاق المطربين الشعبيين، يحيي المغني سعد الصغير حفلاً بفندق سميراميس في القاهرة، كما يطل سينمائياً على جمهوره من خلال فيلم "أمان يا صاحبي" مع الفنانة شيماء سيف. وتشارك الراقصة دينا في الحفل نفسه بجوار أنها تعاقدت على إقامة أكثر من ثلاث حفلات في عيد الأضحى أيضاً.

وتعاقد المغنيان الشعبيان عبد الباسط حمودة وبهاء سلطان على المشاركة كذلك في موسم حفلات العيد. بينما يكتفي المطرب السوري سامو زين بالتعاقد على إحياء حفلات الزفاف في عيد الأضحى.

وقبل حلول العيد بأيام قليلة، يتواجد المطربان اللبنانيان إليسا ووائل جسار في مصر للمشاركة يوم 24 من شهر أغسطس/آب الجاري للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضخم بفندق نايل ريتز كارلتون. وتبلغ أسعار التذاكر عشرة آلاف جنية لفئة رجال الأعمال ( يساوي 18 جنيها). ومن المقرر أن تشارك إليسا بمفردها في حفل يقام يوم 25 أغسطس في بلو نايل بمطعم كيان بالقاهرة.​

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق