جديد النهار الاخبارى : موجز الثالثة صباحا| داعشي يفجر نفسه في رفح أثناء تسلله لمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 دقيقة — الخميس — 17 / أغسطس / 2017

النهار الاخبارى : موجز الثالثة صباحا| داعشي يفجر نفسه في رفح أثناء تسلله لمصر

تنشر "الوطن" موجز أنباء الثالثة صباحاً، تتناول فيه أبرز الأخبار التي نُشرت على مدار الساعات الثلاث الماضية، حيث قال مصدر في قطاع غزة الفلسطيني إنه في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس في منطقة الحدود الجنوبية لقطاع غزة شرق معبر رفح، أوقفت قوة أمنية شخصين لدى اقترابهما من الحدود، ففجَّر أحدهما نفسه، ما أدى لمقتله وإصابة الآخر.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ"الوطن": "الانتحاريان اللذان ينتميان لداعش، حاولا التسلل إلى من منطقة شرق معبر رفح، والانفجار أدى إلى إصابة 5 ومقتل ضابط، أما الانتحاري الذي أصيب فتم اعتقاله"، مشيرا إلى أنه تم إغلاق منطقة رفح وإعلان الاستنفار الأمني بالمدينة، ومنع الدخول والخروج منها وتفتيش جميع المركبات بها.

أما بالنسبة للأفراد المصابين تم نقلهم لمستشفى أبو يوسف النجار لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى ارتفع نحو 1%، أمس الأربعاء، لينهي موجة خسائر استمرت يومين مع تراجع بعد نشر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي عقد في يوليو، وصوت فيه صناع السياسات بالإجماع لصالح إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير.

وأظهر محضر آخر اجتماع للمركزي الأمريكي أن صناع السياسات في مجلس الاحتياطي ازدادوا قلقا على ما يبدو بشأن بيانات التضخم الضعيفة الصادرة في الآونة الأخيرة ودعا بعضهم إلى التوقف عن رفع أسعار الفائدة مجددا حتى يتضح أن هذا الاتجاه مؤقت.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.8 % إلى 1281.15 دولار للأوقية الأونصة، بعدما صعد 1% إلى أعلى مستوياته في الجلسة عند 1283.90 دولار للأوقية.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.3% بلغ عند التسوية 1282.90 دولار للأوقية.

 

مصدر بغزة لـ"الوطن": داعشي حاول التسلل لمصر وفجر نفسه بقوة أمنية برفح

الذهب يرتفع مع انخفاض الدولار بعد نشر محضر اجتماع "المركزي"

استشاري علاج سمنة: الجوع ليلا يحتاج لطبيب نفسي

رئيس "سائقي القطارات": نحن ضحايا لكل الحوادث.. ودائما مُدانون

صور «قطر الميزو» في سيدي جابر.. «من غير شبابيك وأبواب والركوب بالنّط»

تامر حسني يواصل الخداع.. والموقع الرسمي للمسرح الصيني يفضحه من جديد

الخبر | النهار الاخبارى : موجز الثالثة صباحا| داعشي يفجر نفسه في رفح أثناء تسلله لمصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق