جديد اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الحكومة توافق على الضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الحكومة توافق على الضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الحكومة توافق على الضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية

ADTECH;loc=300

كتبت هند مختار

ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم الأحد بشأن الاشتراطات الخاصة باستيراد عدد من الحبوب الزراعية من الخارج، وذلك بحضور وزراء الزراعة والصحة والتموين والتجارة الداخلية.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم خلال الاجتماع استعراض الإجراءات التفصيلية والضوابط والاشتراطات المتعلقة باستيراد عدد من الحبوب الزراعية (القمح – الذرة – فول الصويا)، والتى تم التوافق عليها ومراجعتها من قبل الوزارات والجهات المعنية المختلفة، وكذلك الجهات ذات الصلة.

وأضاف القاويش، أن رئيس الوزراء أكد أن هذه الخطوات تأتى فى إطار الجهود المبذولة من جانب الحكومة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، فضلاً عن الجودة العالية لها، مشدداً على ضرورة التأكد من مطابقة تلك السلع التى يتم استيرادها من الخارج للمواصفات القياسية المصرية وكذلك العالمية المعمول بها فى هذا المجال.

وفى ختام الاجتماع، تمت الموافقة، من حيث المبدأ، على الإجراءات والضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية، على أن يتم استعراض تلك الاجراءات فى صيغتها النهائية فى اجتماع خلال اسبوع.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الحكومة توافق على الضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق