جديد اخبار الجزائر " تعيين الجزائر في اللجنة الاستشارية لمنظمة الاتصالات الفضائية الأحد 16-10-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " تعيين الجزائر في اللجنة الاستشارية لمنظمة الاتصالات الفضائية الأحد 16-10-2016"

تم تعيين الجزائر ممثلا لمنطقة شمال أفريقيا على مستوى اللجنة الاستشارية للمنظمة الدولية للاتصالات الفضائية خلال الدورة ال37 لجمعية أطراف هذه المنظمة التي انعقدت من 12 الى 14 أكتوبر الجاري بواشنطن، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لوزارة البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال. وأوضح المصدر ذاته أن هذا الانضمام سيسمح للجزائر بأن تكون "طرفا فاعلا" في اتخاذ القرارات المتعلقة بأنشطة هذه الهيئة الدولية التي تعد سلطة إشراف بالنسبة ل"أنتلسات" إضافة إلى "سهرها على تقديم خدمات الاتصالات الدولية (هاتف وبيانات وتلفزيون) بأمان وجودة عاليين دون أي تمييز مما يسمح بتلبية متطلبات مجتمع المعلومات والاتصال".
وأضاف البيان أنه "تم خلال أشغال هذه الجمعية وبفضل تجند الدول الأفريقية من بينها الجزائر، انتخاب الأوغندي، باتريك مازامبو، بغالبية الأصوات مديرا عاما للمنظمة الدولية للاتصالات الفضائية، وسيباشر مهامه يوم 19 جويلية 2017".

الخبر | اخبار الجزائر " تعيين الجزائر في اللجنة الاستشارية لمنظمة الاتصالات الفضائية الأحد 16-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق