جديد اخبار تونس " خاص / تفاصيل جديدة حول إحباط مخطط لاغتيال وزير الداخلية الأحد 16-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار تونس " خاص / تفاصيل جديدة حول إحباط مخطط لاغتيال وزير الداخلية الأحد 16-10-2016"

علمت "الصباح نيوز" من مصدر قضائي أن الوحدات المختصة للحرس الوطني منذ 16 أوت الماضي تحت اشراف النيابة العمومية تابعت مخططا لعملية ارهابية كان يستهدف اغتيال وزير الداخلية الهادي المجدوب عند زيارته لمنزل والده بجهة نابل. وأضاف مصدرنا أن المجموعة الإرهابية قامت برصد منزل عائلة المجدوب ومقرات سيادة بالجهة، حيث أنها كانت تنوي استهداف المنزل بعبوات ناسفة.
وحسب نفس المصدر، فإنه وبعد مزيد التحري في الموضوع، تم القبض على بعض عناصر المجموعة في ما لا يزال البقية في حالة فرار وآخرين مودعين السجن على ذمة قضايا أخرى.
وفي نفس الوقت، ووفق مصدرنا، فقد أمكن الكشف عن احدى الخلايا الإرهابية بسوسة كانت تستهدف إطارات أمنية بعد أن قامت برصد أماكن يترددون عليها بهدف استهدافها بعبوات ناسفة حيث تم حجز عدد من الاسلحة النارية والذخيرة.
وقال مصدرنا انه تم إحالة الملف على قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بتونس منذ الخميس الماضي واذن بفتح بحث تحقيقي، وقد انطلقت بذلك الاستنطاقات.

الخبر | اخبار تونس " خاص / تفاصيل جديدة حول إحباط مخطط لاغتيال وزير الداخلية الأحد 16-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق