اخبار اليوم أحمد ناجي: لا تذبحوا «الشناوي»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعدم ذبح أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك والمنتخب، بعد مباراة صن داونز، والتي خسرها الأبيض بثلاثية نظيفة.

وقال «ناجي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الأخطاء التي وقع فيها حارس الزمالك طبيعية، ووارد جدًا أن يقع فيها أفضل حراس العالم». وأضاف: «علينا جميعًا سواء في المنتخب أو نادي الزمالك فضلًا عن النقاد والجماهير، مساندة الحارس من أجل الخروج من أزمته واستعادة مستواه المعهود».

وتابع «ناجي»: «اللاعب مصاب حاليًا، ويجب عدم محاربته نفسيًا والقول بأنه سبب هزيمة فريقه أمام صن دوانز، خصوصا أن الشناوي من الحراس المميزين وأمامه مستقبل كبير في حراسة مرمى المنتخب».

وضرب «ناجي» مثلًا بشريف إكرامي، وأن الأخير مر بنفس المرحلة، ونجح في استعاده مستواه سريعًا مع الأهلي، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الداخلية، وظهر بمستوى رائع أجبر الجميع على احترامه.
وأكد «ناجي» أن الحديث عن فرص تواجد «الشناوي» في معسكر المنتخب المقبل استعدادًا لغانا أمر مبكر جدًا، خصوصا أن هناك فترة طويلة على المباراة، وارد فيها نجاح الحارس في استعادة مستواه.
وأشار إلى أن المنتخب سيكون الخاسر الأول من اهتزاز مستوى حراسه، كونه مقبل على مباراة مهمة أمام غانا، حيث يأمل الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، تواجد جميع اللاعبين خلال المعسكر المقبل، سواء اللاعبين المحليين أو المحترفين، من أجل إتاحة الفرصة لاختيار تشكيل مناسب للمباراة، وليس تشكيل إجباري من اللاعبين المتواجدين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق