اخبار اليمن مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تكرم 22 من جرحى الغزو الحوثي بعدن

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الأحد 16 أكتوبر 2016 04:46 مساءً

  • 79dcb0c73a.jpg1/3
  • a1b45cb6d2.jpg2/3
  • 9e5e1e54d4.jpg3/3

Sponsored Links

مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تكرم 22 من جرحى الغزو الحوثي بعدن

2016/10/16م الساعة 04:34 PM (عدن / الأمناء نت / منال امين :)

أقامت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية صباح اليوم حفلاً تكريمياً لـ 22 جريح من كل من: عدن لحج ابين والضالع لابطال جرحى العدوان الحوثي العفاشي 2015م وذلك بدعم من ملتقى ابناء شعب العرمي ( يافع ) وبرعاية محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي .
 
وفي الحفل القى وكيل محافظة عدن للشؤون الادارية محمد سعيد المفلحي كلمة اشار فيها الى ان هذه الفعالية التي تأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد الـ 54 من ذكرى 14 اكتوبر المجيد تهدف الى تكريم اسر الشهداء وجرحى الحرب الذين نقف لهم اجلالا وتقديرا لكل تضحياتهم التي قدموها لهذه الارض ضد العدوان الحوثي عفاشي .. مؤكدا بان السلطة المحلية المتمثلة باللواء عيدروس الزبيدي سيواصل مسيرة الرعاية والاهتمام اللازم والمستحق لأسر الشهداء وجرحى الحرب .
 
وشكر الوكيل كل الداعميين الذي يساهمون في التخفيف من اوجاع اسر الشهدا والجرحى من خلال لافتاتهم الكريمة المستمرة منذ التحرير .. مشيدا بدور مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية لما تقدمة من خدمات وجهود كبيرة وملموسة للجرحى واسر الشهداء في المحافظات الجنوبية . من جانب اخر عبر قائد قوات الطوارئ / منير اليافعي ( ابو اليمامة ) عن سعادته في تلبية هذه الدعوة لتكريم ابطال صنعوا المجد والانتصار والتاريخ وتنحني امامها كل الهامات وهم الشهداء والجرحى .. مهنيئا كل الجرحى وكل افراد المجتمع بالعيد المجيد الـ 14 من اكتوبر التي انتفضت من ردفان التي قدمت الكثير من الشهداء من اجل تحرير البلاد من الاستعمار البريطاني , داعيا القيادة السياسية والسلطة المحلية بالاهتمام والرعاية اللازمة لاسر الشهداء وجرحى الحرب .
 
واوضحت رئيسة مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية الدكتور ياسمين باغريب ان هذه الفعالية التكريمية تهدف الى تسليط الضوء على معاناة جرحى الحرب واسر الشهداء الذي قدموا ارواحهم فداءا لهذه الارض الطاهرة وذلك من خلال تكريم عدد من الجرحى وتقديم 60 كرسي متحرك سيتم توزيعها على المستشفيات الحكومية في المحافظات المستهدفة وتكريم 19 اعلامي شاركوا بالحرب وعدد من المؤسسات والمنظمات المحلية والجهات الداعمة . تخلل الحفل الذي حضرة مدير مديرية المنصورة محمد عمر البري وعدد من الشخصيات الاجتماعية واسر الشهداء تقديم فقرات غنائية ومسرحية وشعرية وفيلم وثائقي حول معاناة جرحى الحرب الغاشمة على الجنوب .

 

484647b1e9.jpg
492f440de1.jpg

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تكرم 22 من جرحى الغزو الحوثي بعدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق