اخر الاخبار نجم ألماني: ليس لدينا لاعب في مستوى ميسي ورونالدو

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد مدافع بايرن ميونخ وقائد المنتخب الألماني، جيروم بواتينغ، أن كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، يستحقان الحصول على الكرة الذهبية هذا الموسم، وأن الصراع سينحصر بينهما لسنوات طويلة.

وقال بواتينغ في مقابلة مع موقع صحيفة "بيلد" الألمانية: "سيكون من الصعب أن ينافس أي لاعب على الكرة الذهبية مع رونالدو وميسي، فهما لاعبان من عالم آخر، ونجمان متفوقان على الجميع في الفترة الحالية".

وتابع: "لدينا لاعبون مميزون في ألمانيا، مثل توماس مولر ومانويل نوير ومسعود أوزيل وتوني كروس، ولكن لا أعتقد أنهم سيغضبون عندما أقول إننا ليس لدينا لاعب في مستوى ميسي ورونالدو حاليا".

وعن إمكانية تكرار أي مدافع لإنجاز الإيطالي فابيو كانافارو، بالفوز بالكرة الذهبية، صرح نجم بايرن: "حدث ذلك منذ 10 سنوات، وسيكون من الصعب أن يتكرر، فسيتعيّن على المدافع الذي يرغب في التتويج بالجائزة أن يفوز بكأس العالم ويكون في الفريق المثالي للموسم ويسجل عددا وافرا من الأهداف".

وكان كانافارو قد توج بالكرة الذهبية عام 2006، بعد التتويج مع منتخب بلاده بكأس العالم على حساب فرنسا، وتألقه مع ريال مدريد الإسباني، ليتفوق على مواطنه جيانلويغي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي والمهاجم الفرنسي تييري هنري.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق