اخر الاخبار دورتموند يفتح طريق الرحيل أمام أوباميانغ

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فتح فريق بروسيا دورتموند الألماني الطريق أمام رحيل النجم الغابوني، بيير إمريك أوباميانغ في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، وذلك في حالة تلقيه عرضا جيدا من ريال مدريد الإسباني، الفريق الذي يفضله اللاعب، وأكد في أكثر مناسبة رغبته في الانتقال إليه.

وأكد هانز يواكيم فاتزكي المدير العام لدورتموند، في تصريحات لقناة "سكاي" أنه لا يعارض رحيل اللاعب في حالة ورود عروض مميزة لضمه. وأضاف قائلا "إذا جاء ريال مدريد للتفاوض بشأن اللاعب سنكون مستعدين للاستماع للعروض ولن نغلق الباب أمامهم".

ولم يخف اللاعب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو له وهو يلعب كرة القدم الافتراضية على منصة ألعاب بالفريق الملكي، وهو ما اعتبرته إشارة إلى رغبته بالانضمام للفريق في أقرب فرصة.

وأوضحت تقارير صحافية نشرها موقع "ميرور"، أن طريق ريال مدريد لتدعيم خط هجومه بأحد أفضل المهاجمين في الفترة الحالية سهل، خاصة مع رغبة أكثر من فريق بين الكبار في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وأشار موقع الصحيفة البريطانية إلى أن كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين سيدخلان في منافسة مع الريال من أجل الفوز بإحدى أهم صفقات موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق