اخر الاخبار قبل الشاذلي...لاعبون رفضوا الاحتفال بتسجيلهم في فريقهم السابق (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض اللاعب البلجيكي صاحب الأصول المغربية ناصر الشاذلي الاحتفال بالهدف الذي سجله لصالح فريقه ويست بورميتش ألبيون في مرمى ناديه السابق توتنهام هوتسبر في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي، ليسير على خطى نجوم آخرين قاموا بذلك، ونستعرض أبرز 5 في هذا التقرير.

كريستيانو رونالدو
خلال لقاء نادي ريال مدريد بنظيره مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف في مرمى الفريق الذي قضى فيه سنوات طويلة وحقق معه ألقابا عديدة، واحتراماً لجماهير الشياطين الحمر، رفع يديه وكأنه كان يعتذر على ذلك.

فرانك لامبارد
قضى النجم الإنكليزي لامبارد فترة طويلة في صفوف نادي تشلسي من عام 2001 حتى 2014 حمل خلالها الفريق للألقاب وبات بعد سنين طويلة الهداف التاريخي بـ211 هدفاً، وحين انتقل إلى نادي نيويورك سيتي، أعير في الموسم الأول مباشرة لمانشستر سيتي، وخلال لقاءٍ في الدوري أحرز لامبارد هدفاً في مرمى فريق السابق ورفض الاحتفال.

فرناندو توريس
كان فرناندو توريس في الماضي الفتى المدلل في نادي أتلتيكو مدريد ومنه رحل إلى ليفربول الإنكليزي وانتقل بعدها إلى فريق تشلسي الإنكليزي، وخلال إحدى المناسبات واجه البلوز نادي أتلتيكو مدريد، وحينها استطاع "النينو" هزّ شباك الروخي بلانكوس، ولكنه رفع مباشرة يديه إلى الأعلى في لقطة مؤثرة تجاه الفريق الذي أوصله إلى العالمية.

موراتا
في الموسم ما قبل الماضي التقى نادي يوفنتوس بنظيره ريال مدريد في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويومها أزاح ألبارو موراتا الميرنغي من البطولة حين سجل الهدف الحاسم، ورفض آنذاك الاحتفال بالهدف خاصة أنه ابن النادي الملكي، وكان معاراً للسيدة العجوز؛ وهو الذي عاد مطلع الموسم الحالي إلى نادي العاصمة الإسبانية.

محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح لعب في الموسم ما قبل الماضي معاراً لنادي فيورنتينا ورغم رفضه التجديد مع الفريق وانتقاله للعب في نادي روما، لم يقم بالاحتفال حين سجل في المباراة التي جمعته بالفيولا، حينها سدد من خارج منطقة الجزاء وهزّ الشباك فرفع يديه إلى الأعلى احتراماً للجماهير.

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق