جديد اخر الاخبار - سوريا: سقوط منطقة دابق معقل تنظيم " داعش "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

 سيطر مقاتلون سوريون مدعومون من تركيا الأحد على بلدة دابق القريبة من الحدود التركية شمال سوريا والتي كانت خاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية"، حسبما اورد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وذكر مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس "إن المقاتلين سيطروا على بلدة دابق بعد انسحاب جهاديي تنظيم الدولة الإسلامية من المنطقة".

وكان  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  قد أعلن ان الفصائل السورية المقاتلة التي تدعمها تركيا تتقدم السبت للهجوم على بلدة دابق الخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" في ريف حلب الشمالي الشرقي. وقال أردوغان في تصريحات نقلتها محطات التلفزيون إنه بعد جرابلس والراعي، "نحن نتقدم. إلى أين؟ إلى دابق".

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الفصائل السورية المقاتلة والإسلامية العاملة ضمن عملية "درع الفرات" تدعمها الطائرات والدبابات التركية، سيطرت مساء السبت على منطقة في جنوب شرق دابق وباتت على بعد حوالى 1,5 كلم من المدينة.

الخبر | اخر الاخبار - سوريا: سقوط منطقة دابق معقل تنظيم " داعش " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجريدة التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق