جديد النهار الاخبارى: الجلاد يتحدث عن الإعلام والخلاف المصري السعودي في برنامج "أنا والناس"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

القاهرة (مصراوي):
يحل الكاتب الصحفي مجدي الجلاد مساء الأحد ضيفا على برنامج "أنا والناس" الذي يبث على فضائية "الحياة 2"، للحديث عن دور الصحافة والإعلام في الخلاف المصري-السعودي الذي خرج إلى العلن مؤخرا.

البرنامج تقدمه الإعلامية أميرة بدر.

كان الجلاد قد تحدث عن تلك الأزمة في مقال نشره في صحيفة المصري اليوم الجمعة حمل عنوان "عيب والله العظيم".

كتب الجلاد يقول "لا يعرف مصر الحقيقية سوى عقل واع وقلب ينبض بالخير.. ولا يدرك قيمة السعودية إلا عين ثاقبة وسريرة صافية.. لذا كان طبيعياً أن يتصدر الحمقى مشهد الأيام الماضية، لأنهم كُثر، ولأن أصحاب العقول والقلوب والأعين والسرائر باتوا عملة نادرة!"

وأضاف "لعنة الله على مجلس الأمن والأمم المتحدة، إذا كانت الجثث الجالسة على مقاعدها تغرس بذور الفتنة بين شعب واحد على جانبي البحر الأحمر.. سحقاً لروسيا وفرنسا وأمريكا والصين وإنجلترا، إن نجحوا في وضع القاهرة والرياض على فوهة أزمة!"

وقال أيضا " لا تعايروا مصر بفاقتها.. فدونها ينهار «بيت العرب».. ولا تعايروا السعودية بما كان.. فدونها تسكن «الوحشة» قلوب العرب.
وختم مقاله بالقول "لا حليف إلا الشقيق.. ولا سند إلا من يجرى دمى فى عروقه.. عيب.. والله العظيم..!".

الخبر | النهار الاخبارى: الجلاد يتحدث عن الإعلام والخلاف المصري السعودي في برنامج "أنا والناس" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق