جديد اخبار اليوم "ميدو" يُهاجم لاعبي الزمالك.. ويتمنى أن تكون إصابة "الشناوي" كبيرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم "ميدو" يُهاجم لاعبي الزمالك.. ويتمنى أن تكون إصابة "الشناوي" كبيرة

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك هجومًا، على عدد من لاعبي الفريق الأبيض، عقب الهزيمة من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، دون الإفصاح عن إسم أحدهم.

وقال "ميدو"، عبر حسابه، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك بيدفع ثمن الدلع والطبطبة على اللاعيبة اللي مش عايزه تجددله..العيال اللي الزمالك عملهم بني أدمين دلوقتي بيتنمردوا عليه!".

وتابع: "أخيرًا التاريخ بيقول اللي بييجي على الزمالك مابيكسبش طول حياته .. وهفكركم!".

الجدير بالذكر أن الزمالك سقط بثلاثية نظيفة أمام صن داونز بذهاب النهائي، ويخوض لقاء الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وأعرب أحمد حسام ميدو، عن أمنيته بأن يكون أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض، تعرض لإصابة قوية خلال مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتابع "ميدو"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشناوي إصابته إيه؟ بتمنى تكون إصابة كبيرة! مزق أقل شيء، لأن لو أي حاجه أقل من المزق هزعل منه جدًا.. وأنا بحبه!".

الجدير بالذكر أن "الشناوي"، خرج مصابًا في الشوط الثاني من المباراة، ليشارك بدلًا عنه الحارس البديل، محمود جنش.

 

الخبر | اخبار اليوم "ميدو" يُهاجم لاعبي الزمالك.. ويتمنى أن تكون إصابة "الشناوي" كبيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق