جديد اخر الاخبار - صحافية روسية: طُلب مني إظهار أنوثتي في حواري مع الأسد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

غ.د

بعدما تعرضت لموجه من الانتقادات بسبب ملابسها ووضعية جلوسها، خلال حوار صحفي أجرته لصحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية مع الرئيس السوري بشار الأسد. خرجت الصحافية الروسية “داريا أسلاموفا” لترد على الموضوع.

وفي معرض ردها على الانتقادات، كشف الصحافية الروسية عن تفاصيل وترتيبات المقابلة التي أجرتها يوم الخميس مع بشار الأسد، حيث قالت إنه طُلب منها أن تُظهر أنوثتها في الحوار الذي أجرته مع الرئيس السوري بشار الأسد.

وعن الجهة التي طلبت منها الأمر، قالت الصحافية الروسية، إنه وهربا من أسئلة الصحافيين الغربيين الذين يحرجونه حول المجزرة السورية، طلب منها بشار الأسد إجراء حوار معه، وأن تكون في أبهى حلة من خلال ارتداء أجمل فساتينها.

وحسب ما أوردته مواقع روسية، نقلا عن الصحافية فإن مكتب الأسد بحث عن “أصلاموفا” طيلة أربعة أشهر، وتواصل معها لإجراء هذه المقابلة، كونها “سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية”، مشيرة إلى أنه عندما وصلت الصحافية إلى سوريا تم استقبالها بشكل جيد وقد طلبوا منها أن تكون “تلقائية بالكامل، وأخبروني أنه بوسعي ارتداء الملابس التي تعجبني، وأن أختار حذاء على كعب عال وأظهر بأنوثتي الحقيقية، وأكدوا أنهم ليسوا بحاجة “للرجال الجامدين في المشهد”!.تضيف الصحافية الروسية.

\');var a=navigator.userAgent.toLowerCase();var bce=areCookiesEnabled();var bc=0;var k={id:"noa_144641387424",name:"noa_144641387424",src:"http://www.noadirect.com/api/index.php/generer_tag/tag/144641387424/30",width:"652",height:"250",frameBorder:"0",scrolling:"no",allowtransparency:"true"};var f=document.createElement("iframe");for(var i in k)f.setAttribute(i,k[i]);document.getElementById("noaframe_144641387424").appendChild(f);})()'+'ipt>');

الخبر | اخر الاخبار - صحافية روسية: طُلب مني إظهار أنوثتي في حواري مع الأسد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق