جديد النهار الاخبارى: تحطم 5 سيارات فى مشاجرة بالإسكندرية بسبب "رش المياه أمام مقهى"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

الإسكندرية – محمد عامر:
نشبت مشاجرة بين 17 شخصاً، بينهم 7 سيدات، فى شارع ترعة المنتزه بمنطقة غبريال بالإسكندرية، بسبب قيام صاحب مقهى برش المياه أمام المقهى، مما أدى لإبتلال ملابس شخص تصادف مروره، وأسفرت المشاجرة عن إصابة شخص وتلفيات بـ 5 سيارات.

كان قسم شرطة ثان الرمل قد تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بتقاطع شارعى ترعة المنتزه مع حسن طوبار بمنطقة غبريال بين كل من "طرف أول"، "ب. ع. أ" 22 عاما، صاحب مقهى، و"ع. ال. ع" 22 عاما، سمكرى، و"ع. أ. ع" 25 عاما، عاطل، و7 آخرين، و"طرف ثان"، و"ع. م ال" 24 عاما، عاطل، و"ن. م.أ"   مصاب بجرح بالذراع الأيسر، و5 آخرين.

وتبين من التحريات قيام الأول برش المياه أمام المقهى خاصته، وتصادف مرور  المدعو"ع. م.ال" مما أدى لإبتلال ملابسه، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة إستعان كلاً منهما بباقى أفراد الطرفين.

وتعدى الطرفين على بعضهما بالضرب والتراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة  مما أدى لإصابة الأخير، وحدوث تلفيات بـ 5 سيارات تصادف وقوفهم بمكان البلاغ.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وتم نقل المصاب للمستشفى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الخبر | النهار الاخبارى: تحطم 5 سيارات فى مشاجرة بالإسكندرية بسبب "رش المياه أمام مقهى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق