جديد اخر الاخبار اليوم - تدريب مراقبي الحافلات المدرسية لوزارة التربية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - تدريب مراقبي الحافلات المدرسية لوزارة التربية

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

من البرنامج التدريبي

مسقط -

في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور ممثلة في معهد السلامة المرورية، نفذ المعهد برنامجاً تدريبياً لـ (30) شخصاً من مراقبي الحافلات المدرسية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

تضمن البرنامج عدداً من المحاضرات حـــول أهمية السياقة الوقائيـــة أثناء ســـياقة الحافلات، وإجراءات الأمن والسلامة في الحافلات المدرســـية، ومسؤولية المراقبين داخل الحافلة، وكيفية تجنب الحوادث المختلفــة التي تقع على الحافلات، كما صاحب البرنامج تطبيق عملي عن أهمية حزام الأمان ودوره في الوقاية من الاصطدامات.

الجدير بالذكر بأن هذا البرنامج يأتي حرصاً على تنمية مهــــارات المراقبين وتأكيد دورهم في تعــزيز الســـلامة المرورية أثنــاء نقل الطلبــة حيــث يشكلــــون نســـبة مرتفعـــة من مستخدمي الطريق لذلك لا بد من الاهتـــمام بهذه الفئة التي تستخدم الطريق بشكل شبه يومي طوال العــام الدراســي وتستقل النقل المدرسي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تدريب مراقبي الحافلات المدرسية لوزارة التربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشبيبة - عمان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق