جديد اخبار الجزائر " ضمان خدمة الحد الأدنى كل يوم على مستوى خط تراموي الجزائر من الساعة 6:30 إلى 21:00 (سيترام) الأحد 16-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 44 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " ضمان خدمة الحد الأدنى كل يوم على مستوى خط تراموي الجزائر من الساعة 6:30 إلى 21:00 (سيترام) الأحد 16-10-2016"

أعلنت شركة استغلال التراموي (سيترام) في بيان لها يوم السبت أنه سيتم ضمان خدمة الحد الأدنى "كل يوم" ابتداء من الساعة "6:30 إلى غاية 21:00" على مستوى "كامل خط تراموي الجزائر" في انتظار إنهاء الإضراب الذي شرع فيه عمال شبكة سيترام منذ يوم الثلاثاء الفارط. و يوضح البيان أنه "سيتم ضمان خدمة الحد الأدنى طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:30 إلى غاية 21:00 بهدف عدم إلحاق الضرر بمستعملي التراموي بسبب التوقف عن العمل غير الشرعي لسائقي تراموي الجزائر".
ويضيف المصدر ذاته أنه "سيتم خدمة الحد الأدنى بفضل أعوان من وحدة الجزائر لم يشاركوا في الاضراب ولكن أيضا بمساعدة الوحدات العملياتية لوهران وقسنطينة التي أرسلت عمال مؤهلين."
وحسب المديرية العامة لسيترام "يتعرض هؤلاء السائقين الذي جاؤوا للتكفل باستغلال شبكة الجزائر بهدف التقليل من اثر الإضراب غير الشرعي على المستعملين من مضايقات صادرة عن العمال المضربين الذين يتهمونهم (...) بعدم أهليتهم لسياقة التراموي".
ولقد أعلنت شركة سيترام أن "الاتفاقية الجماعية التي هي قيد التفاوض ستأتي قريبا بقانون اساسي للعمال يتضمن واجباته وحقوقه ومكاسبه وكذا جميع المسائل المتعلقة بالرواتب."
ويذكر أن عمال شبكة الاستغلال لسيترام قد شرعوا في إضراب جماعي منذ يوم الثلاثاء الفارط على كامل الخط الرابط بين محطتي درقانة وسط والعناصر.
للتذكير ايضا رفع العمال المضربون جملة من المطالب قدمها ممثلهم عبد النور مداني من بينها مراجعة سلم الأجور و إعادة تصنيف العمال و توفير الأمن و النقل لهم.

الخبر | اخبار الجزائر " ضمان خدمة الحد الأدنى كل يوم على مستوى خط تراموي الجزائر من الساعة 6:30 إلى 21:00 (سيترام) الأحد 16-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق