جديد النهار الاخبارى - فيديو – نجمة لبنانية تشعل الانترنت برقصها وفستانها الجريء جداً

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 ثواني — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

نشرت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، من كواليس الجزء الثاني من مسلسل “مثل القمر”، في مشهد رقصت فيه بفستان جريء جداً، ما اثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت صليبا وهي ترقص على انغام اغنية اسبانية بطريقة رائعة جداً جعلت مواقع التواصل تشييد برقصها، كما لفت انظار متابعيها فستانها الازرق الجميل الذي اظهر انوثتها الرائعة.

وكانت صليبا كشفت بعض تفاصيل عملها الجديد في مقابلة لصحيفة “الحياة الشقيقة”، مؤكدةً أن “المقبل مشوّق جداً، فيه الكثير من الأحداث السريعة، وشخصيات جديدة ستضيف الكثير”، ورأت أن “ما مرّ من أحداث سابقاً هو لا شيء أمام ما سيكون مستقبلاً”.

 

وقالت عن شخصية “قمر” التي ستؤديها: “ستتطوّر كثيراً. ستمرّ في لحظات ضعف وقوّة. لحظات من الضياع أمام حبيبها، وستكون شخصية صعبة ومركبّة”.

ولا تتوانى الممثلة الشابة عن المقارنة بين الجزء الجديد والسابق من العمل، فـ”مثل القمر” بجزئه الأوّل واجه الكثير من الانتقادات والاتهامات حول تغيير المخرج لنص الكاتبة داليا الحداد. وتجد صليبا السبب في “المستوى المتدني الذي كان في النص، ولو لم يكن حواره ضعيفاً لما اضطرّ المخرج إلى تغيير تفاصيل فيه”، حسب رأيها.

الخبر | النهار الاخبارى - فيديو – نجمة لبنانية تشعل الانترنت برقصها وفستانها الجريء جداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق