اخبار اليمن الشهيدان علي محسن سعيد الشعيبي ونجله عمار .. أرادا الاحتفال بذكرى أكتوبر مع أبناء الجنوب فلم يصلا إلى العاصمة عدن إلا جثتين هامدتين ..

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

الشهيدان علي محسن سعيد الشعيبي ونجله عمار .. أرادا الاحتفال بذكرى أكتوبر مع أبناء الجنوب فلم يصلا إلى العاصمة عدن إلا جثتين هامدتين ..

في يوم ١٣ من أكتوبر من العام ٢٠١٤ م حينما كان الاحتلال مازال جاثما على صدور الجنوبيين، زحفت الأفواج من كل حدبٍ وصوب نحو العاصمة عدن لإحياء ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة وللتأكيد على رفض الاحتلال اليمني للجنوب، كان ضمن هذه الأفواج الزاحفة الشهيدان - بإذن الله تعالى – "علي محسن سعيد الشعيبي" ونجله "عمار" بمعية الأسرة يشاركون أبناء الجنوب بهذا الاحتفال والنضال الواجب , حيث كانوا ضمن الحشود الزاحفة من الضالع وردفان ويافع إلى العاصمة عدن ولكن إرادة  الله شاءت لهما أن لا يصلا إلى ساحة الحرية والاستقلال.

حيث تعرضت السيارة التي كانا يستقلانها بمعية الأسرة إلى حادث مروري مؤسف في العند أدى إلى استشهاد علي محسن سعيد الشعيبي ونجله عمار وهما يتوشحان بأعلام الجنوب وجُرِح جميع أفراد الأسرة.

كان الشهيد - رحمه الله - لا يفارق الساحات ولا المؤتمرات التي تسعى للتقريب بين القيادات الجنوبية وكان من الداعمين للثورة الجنوبية وللكثير من الكوادر الجنوبية المهضومة.

حيث كان الشهيد الشعيبي يحلم أن يرى الجنوب حراً أبيّاً ، وها قد تحقق حلمه وغادر المحتل مهزوماً صاغراً كما كان يتمنى أن يرى هذه اللحظة والجنوب حراً أبياً من جحافل الاحتلال وكم كان يتمنى الشهادة ونالها.

وها نحن اليوم ومع مرور عامين منذ استشهادهما وقد تحقق الكثير من الأحلام التي يحلم بها أبناء الجنوب لا نملك إلا أن نبتهل إلى المولى عز وجل بأن يُسكن الشهيدين وجميع شهداء الجنوب الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والصالحين ..

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشهيدان علي محسن سعيد الشعيبي ونجله عمار .. أرادا الاحتفال بذكرى أكتوبر مع أبناء الجنوب فلم يصلا إلى العاصمة عدن إلا جثتين هامدتين .. في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق