اخر الاخبار تحب السفر وحيداً: هذه الوجهات أساسية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
على كل مسافر أن يجرب السفر وحيداً ولو مرة، فهي تجربة ثرية تساعدك على استكشاف ما لا تعرفه عن نفسك. هذه الوجهات ستكون مناسبة جداً لمسافر وحيد.

ماليزيا: أحد أشهر وجهات السفر وحيداً. ماليزيا متقدمة تقنياً، مليئة بالخدمات ورخيصة الثمن. ستجد فيها عدداً من بيوت الشباب الرخيصة التي ستقابل بها الكثيرين، كما أنها تحتوي على مجموعة ضخمة وثرية من التجارب الثقافية المبهرة، ما بين أدغال بورنيو وناطحات سحاب كوالالامبور.

بالي (إندونيسيا): جزيرة استوائية مناسبة للسفر وحيداً والتأمل الروحي. فبالي وجهة مثالية لممارسة التأمل واليوغا والاستلقاء على الشاطئ. لن تشعر بالوحدة في بالي، فالسكان في غاية اللطف وستجد عدداً من المسافرين هناك في رحلات استشكاف الذات، وهو مكان مناسب للتعرف على أناس مختلفين.

روما: العاصمة المليئة بالمسافرين والآلاف من التجارب التي يجب أن تخوضها وحيداً، بدءاً من استكشاف أطلال بومبيي وانتهاءً بتناول الآيس كريم على السلالم الإسبانية في منتصف المدينة.

هونغ كونغ: رغم كونها إحدى أكبر المدن في العالم، لكنها مكان مثالي لتعلّم التاي شي وممارسة الـ"زن" واستكشاف نفسك. كما أنها واحدة من أكثر المدن أماناً في العالم. لن تشعر بالقلق من كونك وحيداً في المساء أبداً.

بوتان: المملكة السحرية. إحدى أهم المناطق الثقافية في العالم. وتحتوي على أهم الجبال غير المطروقة، جانكار بيونسام. تمنع الحكومة تسلق الجبل سوى مع دليل محلي. بوتان تجربة فريدة من نوعها، فقد تعرفت على العالم الحديث فقط منذ الستينيات، قبل هذا لم يكن هناك طرق أو كهرباء في بوتان. كما أن استخدام الأكياس البلاستيكية ممنوع منذ 1999. وبوتان في 2004 أصبحت الدولة الوحيدة التي تجرّم التدخين.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق