جديد اخر الاخبار - وضع مروج لـ"الميكا" رهن تدابير الحراسة التظرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هسبريس من الرباط

الأحد 16 أكتوبر 2016 - 03:30

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا أن النيابة العامة أمرت بوضع شخص رهن تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية حجز كميات كبيرة من الأكياس البلاستيكية المحظورة.

بلاغ لوكيل الملك أورد أن "عناصر الدرك الملكي تمكنت من حجز كميات كبيرة من الأكياس البلاستيكية المحظورة، تقدر بحوالي خمسة أطنان بحيازة أحد الأشخاص".

وأضاف المصدر أن "الأبحاث الأولية أبانت أن المعني بالأمر قام بجلب الكميات المذكورة من أحد المستودعات السرية التي تقع بتيط مليل، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي للمحل المذكور وعثرت به على كمية تقدر بحوالي أربعة أطنان من المواد الأولية التي تستعمل في صناعة البلاستيك المحظور، تم حجزها لفائدة البحث".

البلاغ أشار إلى أن النيابة العامة أمرت بوضع المشتبه به رهن تدبير الحراسة النظرية، وبتقديم كافة الأشخاص الذين سيسفر البحث عن تورطهم في هذه القضية إلى القضاء من أجل محاكمتهم طبقا للقانون.

الخبر | اخر الاخبار - وضع مروج لـ"الميكا" رهن تدابير الحراسة التظرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق