جديد اخر اخبار مصر اليوم مدبولي يؤكد ان شركة صينية أعلنت ضخ استثمارات في العاصمة الإدارية بـ20 مليار دولار

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

قال مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وغيرها من المدن عبارة عن مجتمعات عمرانية جديدة.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” مساء السبت، أن العائد من الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة يتخطى 30% من حجم الاستثمار.

وكشف وزير الإسكان عن وجود شركة صينية أعلنت ضخ استثمارات بـ20 مليار دولار في المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية، مؤكدًا أن الوزارة وقعت عقد مع شركة صينية كبرى لإنشاء الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع: “تمويل المجتمعات العمرانية قائم على فكرة التمويل الذاتي وتسلم الفائض المالي لديها وزارة المالية، كما أنه يستهدف أن تصل استثمارات هيئة المجتمعات العمرانية لـ37 مليار جنيه خلال العام المالي الحالي مقارنة بـ7 مليارات جنيه عام 2014”.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم مدبولي يؤكد ان شركة صينية أعلنت ضخ استثمارات في العاصمة الإدارية بـ20 مليار دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق