جديد اخر الاخبار اليوم - "أحمد أمين" يفاضل بين أكثر من سيناريو بعد انسحابه من مسلسل "كرارة"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 32 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - "أحمد أمين" يفاضل بين أكثر من سيناريو بعد انسحابه من مسلسل "كرارة"

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

انسحب المخرج أحمد خالد أمين من إخراج مسلسل الفنان أمير كرارة، والذي كان من المفترض التحضير له من أجل سباق رمضان المقبل.

وياتي انسحابه بعد الاتفاق علي مسلسل بعنوان "عمدة المصريين"، مع المؤلف محمود البزاوي، لكن اختلافات في وجهات النظر، كانت السبب في انسحابه من العمل رغم بحثه في البداية عن الورق مع كرارة وقيامه بجلسات عمل مع أكثر من مؤلف من بينهم باهر دويدار وحازم الحديدي قبل الاستقرار علي ورق البزاوي، وذلك بحضور محمد عبدالحميد من شركة فيردي وأحمد نور من شركة راديو وان.

ولم ينسحب أحمد خالد أمين من العمل فقط لكن المؤلف محمود البزاوي انسحب أيضَا بورق مسلسله، وبعد انسحابهم قرر أمير والشركة المنتجة البحث عن مخرج ومؤلف أخر ووقع اختيارهم علي المؤلف هشام هلال والمخرج محمد بكير لتولي مسئولية عمل كرارة الجديد.

ويعكف "أمين" خلال الفترة الحالية علي اختيار عمل درامي من الأعمال المعروضة علية، حيث يوجد أكثر من سيناريو يفاضل بينهم من أجل خوض السباق الرمضاني المقبل.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - "أحمد أمين" يفاضل بين أكثر من سيناريو بعد انسحابه من مسلسل "كرارة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق