جديد اخر الاخبار اليوم - اتحاد بسكرة مهدد بعقوبة الحرمان من اللعب بميدانه

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

شهد المركب المتعدد الرياضات "18 فيفري" بمدينة بسكرة، أمس الأول، أحداث شغب تخللت مباراة الاتحاد المحلي أمام مولودية العلمة، حيث بدأت أعمال الشغب في حوالي الدقيقة 85 من المقابلة عندما أقدم عديد مناصري الاتحاد المحلي انطلاقا من المدرجات مع اقتحام عدد منهم أرضية الميدان على رمي مقذوفات باتجاه الميدان متمثلة خاصة في قطع من الحجارة وشماريخ وزجاجات الماء.

ودفعت هذه التجاوزات المرتكبة من طرف الجمهور حكم المباراة السيد بنوزة إلى توقيف المباراة لمدة قاربت 25 دقيقه قبل أن يتم استئناف اللعب لمدة لم تتعد دقيقة واحدة ليعلن الحكم نهاية المباراة لفائدة الضيوف بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وأسفرت أعمال الشغب عن إصابة لاعبين اثنين من اتحاد بسكرة ويتعلق الأمر بكل من المدافع فوزي بن حملة والحارس الاحتياطي نافع علوي نتيجة المقذوفات، بالإضافة إلى تعرض بعض المناصرين لإصابات جراء التدافع فيما بينهم. وحسب شهود عيان، فإن الأحداث أدت أيضا إلى تعرض مدرب مولودية العلمة سمير بوجعران إلى جروح تم تحويله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار اليوم - اتحاد بسكرة مهدد بعقوبة الحرمان من اللعب بميدانه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق