اخر الاخبار العاجلة «تألق إكرامي» يُشعل أزمة بين «الأهلي والزمالك» (صور)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي على «تويتر»، بتألق حارس المرمى شريف إكرامي، ومساهمته في تخطي عقبة «الداخلية» بهدفين دون رد في مباراة أقيمت، السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ونشر الحساب فيديو للقطة تصدي إكرامي لرأسية مهاجم الداخلية مصحوبة بتعليق «watch and learn»، وهو ما يبدو انه استفز القائمين على حساب نادي الزمالك، حيث نشروا صورة لهدف سابق لمهاجم الفريق الأبيض باسم مرسي من خطأ مشترك لإكرامي ومدافع الأهلي سعد سمير.

وحقق الأهلي الانتصار الرابع على التوالي في الدوري المصري بعدما هزم الداخلية بثنائية مقابل لاشيء، ووصل الأهلي إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري بالتساوي مع سموحة.

فيديو صفحة الأهلي، وصورة صفحة الزمالك، أثارت حفيظة متابعي وجمهور الفريقان، وتباروا في تعليقات ساخرة بين الدفاع عن الحارس، وبين السخرية من أخطاءه في الفترة السابقة.

لقطة تصدي إكرامي

باسم مرسي يحرز من خطأ لإكرامي

إكرامي والذي عانى من اهتزاز كبير في المستوى نهاية الموسم الماضي، جعل المدير الفني السابق للأهلي مارتن يول، يتخذ قرارًا باستبعاده من المشاركة قبل أن يعود الحارس أساسيا تحت ولاية حسام البدري، احتفل بعودته للتألق بنشر صورة عبر حسابه بـ«انستجرام» للقطة تصديه لهجمة خطيرة مصحوبة بتعليق «Who Sweats،WINS».
إكرامي يحتفل بتألقه

طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، عقب على تألق لاعبه قائلا: «إكرامي تجاوز المرحلة الصعبة بسبب شخصيته القوية، عاد متألقا بعدما ابتعد لفترة بسبب تراجع مستواه، والرد كان في الملعب».

وواصل مدرب حراس الأهلي تصريحاته قائلًا: «إكرامي مميز منذ بداية الموسم والسبب المنافسة القوية، الأهلي فريق بطولات وفي كل مباراة يكون لدينا حارسان كبار خارج القائمة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق