جديد اخبار العالم ترامب يتهم الإعلام بـ"تزوير" الانتخابات لصالح كلينتون

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 ثواني — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم ترامب يتهم الإعلام بـ"تزوير" الانتخابات لصالح كلينتون

دونالد ترامب

اعتبر المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب أن الإعلام "الفاسد" يسعى إلى "تزوير" الانتخابات التي ستجري في نوفمبر المقبل لصالح منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.
ووسط حالة الفوضى التي تشهدها حملته الانتخابية مع اتهامه بالتحرش جنسيا بعدد من النساء، سعى ترامب إلى الظهور بمظهر ضحية "حملة تشويه" لسمعته ما دفعه إلى تصعيد هجماته على منافسته قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة.

وصرح ترامب أمام انصاره في نيوهامشير أن "هيلاري تخوض السباق إلى الرئاسة في انتخابات يبدو أنها مزورة".

وأضاف أن "الانتخابات تتعرض للتزوير من قبل الإعلام الفاسد الذي يطرح مزاعم خاطئة تماما وأكاذيب في مسعى لانتخابها (كلينتون) رئيسة".

ونشر ترامب تغريدة في وقت سابق السبت لمتابعيه على تويتر وعددهم 12 مليون شخص، قال فيها "يجب محاكمة هيلاري كلينتون ويجب أن تكون في السجن. ولكن بدلا من ذلك فإنها مرشحة للرئاسة في انتخابات يبدو أنها مزورة".

ومع انخفاض نسبة التاييد له في استطلاعات الرأي، واصل ترامب الأسبوع الماضي اتهامه الإعلام و"النخبة العالمية" بالعمل ضده مؤكدا أن كلينتون تتآمر لتدمير سيادة الولايات المتحدة.

وقال لأنصاره في نيوهامشير السبت "إما أن نفوز في هذه الانتخابات وإما أن نخسر هذا البلد".

وأضاف "أعتقد أن هذه آخر فرصة لنا للفوز. إنني أؤمن بذلك حقا. هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى".

الخبر | اخبار العالم ترامب يتهم الإعلام بـ"تزوير" الانتخابات لصالح كلينتون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق