جديد اخبار السعودية : «لكزس LC 500» لأول مرة في سلسلة سباقات«Super GT»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية : «لكزس LC 500» لأول مرة في سلسلة سباقات«Super GT»

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشفت لكزس عن تحضيراتها لتجهيز سيارة من نوع لكزس LC 500، وذلك لتشارك بها في مجموعة سباقات سوبر جي تي اليابانية حيث تشارك لكزس بها حالياً بسيارتها من نوع لكزس RCF والتي حققت بها نجاحات كبيرة خلال موسم 2015 و2016.

ومن المتوقع أن يتم تجهيز السيارة بمحرك خاص بسعة 2.0 ليتر بنظام الحقن المباشر والذي يتألف من أربع أسطوانات بالإضافة إلى نظام التيربو وعلبة تروس متتابعة أوتوماتيكية من ست سرعات.

المحرك المخصص للسباق يختلف كلياً عن المحرك الذي ستجهز به لكزس LC 500 حين إطلاقها بداية العام القادم 2017 وقد أوضحت لكزس أن السيارة ستجهز بمحرك V8، ولم يصدر بعد أي معلومات محددة عن باقي مواصفات المحرك لكنها أوضحت عن نيتها استخدام ناقل حركة أوتوماتيكي متطور جداً من 10 سرعات، وستكون سيارة السباق أقل وزناً بكثير من الطراز المعد للبيع حيث تأتي بطول 4960mm، وبعرض 1950mm، وارتفاع 1220mm، أما قاعدة العجلات بطول 2750mm، ويدمج بهيكل السيارة رفارف مضخمة وأجنحة كبيرة وفتحات متعددة للمساعدة على الثبات وتبريد السيارة بشكل سريع وبوزن إجمالي بحدود 1020 كغ.

وأوضحت لكزس أنه على الرغم من أنها قد صممت لكزس LC 500 كسيارة كوبيه فاخرة لكنها بنفس الوقت قابلة للتكيف بسهولة لتكون سيارة سباق بعد تعديلها بحزمة من المواصفات تشمل تخفيض الوزن وزيادة الثبات إضافة إلى توليد الطاقة المناسبة للسباق باستخدامها لنظام التيربو. وقد بدأت التجارب على السيارة بشكل مكثف قبل أن تخوض لكزس LC 500 الشهر القادم لأول مرة غمار المنافسة في سلسلة سباقات Super GT.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : «لكزس LC 500» لأول مرة في سلسلة سباقات«Super GT» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق