اخبار اليوم مرتضى منصور ينتقد أداء الشناوي: «لو أنا واقف هصد التاني»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أداء حارس مرمى ناديه أحمد الشناوي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي صن داونز والتي انتهت بثلاثية لصالح الفريق الجنوب إفريقي، قائلا: «الجون التاني ميجيش في أي حد، لو أنا واقف جون هصده».

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لـ «استاد إف إم»، السبت: «فيه لعيبه معدتش تنفع تلعب في الزمالك وهما عارفين نفسهم».

وقال رئيس الزمالك: «الـ3 أهداف في مرمى أحمد الشناوي، حارس المرمى، لم تكن لها أي علاقة بالكرة، فالأول تسلل، والثالث جاء في نفسنا من إسلام جمال، والثاني خطأ كبير من الشناوي»، مضيفًا: «لا أستطيع أن ألوم كل اللاعبين، والحكم كان جيدا جدًا ما عدا كرة التسلل».

وأردف: «المهمة مش مستحيلة في القاهرة ونستطيع التعويض، ولازم اللاعبين يطلعوا رجالة، وما حدث من أنانية من اللاعبين لا يجب أن يحدث، والخطة التي لعب بها مؤمن سليمان كان يجب أن يلعب بها في القاهرة، واللاعبون كلهم زادت رواتبهم، ومعرفش إزاي لاعب يجيب جون في نفسه، والشناوي مينفعش يدخل فيه جون زي ده».

وأضاف: «شاهدت في الملعب لاعبين لا يرغبون في تمرير الكرة لزملائهم، الرباعي أيمن حفني وستانلي ومصطفى فتحي وباسم مرسي لو كان هناك تعاون أكثر بينهم لسجلنا أهدافا في المباراة».

وأردف: «لن أتحدث عن التشكيل رغم أن هناك تحفظات على ما حدث، وأداء الفريق تحسن بعد نزول رمزي صالح وعودة معروف للوسط، ولدي تحفظ على ما قاله مؤمن سليمان قبل المباراة بالعربية والإنجليزية من تصريحات سلبية.«

وذكر أن «الجهاز الفني مستمر في عمله، وبعد البطولة أيضا مستمر من أجل مشوار الدوري، أي تعديل حدث في أي جهاز فني سابق كان بسبب وجود مشكلة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق