جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى منصور: هذا ليس وقت الحساب أو الشماتة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 31 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى منصور: هذا ليس وقت الحساب أو الشماتة

اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى منصور: هذا ليس وقت الحساب أو الشماتة

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ثقته في الجهاز الفني للزمالك واللاعبين رغم الخسارة القاسية على يد صن داونز بنتيجة 3-0 يوم السبت.

وحل الزمالك ضيفا على صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستضيفه يوم الأحد المقبل في الإياب.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج الكابتن عبر قناة العاصمة: "هذا ليس وقت حساب الجهاز الفني واللاعبين، ولا وقت الشماتة من البعض".

1b2f643aeb.jpg مرتضى: هدف صن داونز الثاني جاء بسبب منتخب مصر و"كوبر أفندي" placeholder.jpg مرتضى يتحدث عن الهزيمة ويوجه رسائل للجمهور ومؤمن سليمان واللاعبين placeholder.jpg مرتضى يعاتب مؤمن سليمان ويؤكد دعوة الخطيب للنهائي placeholder.jpg مرتضى للاعبي الزمالك: أمامكم فرصة لتدخلوا التاريخ

وأضاف "هناك ثقة تامة في الجهاز واللاعبين، والزمالك قادر على التعويض في مباراة الإياب، فقد انتهى الشوط الأول من المواجهة ونستعد للشوط الثاني الأهم".

وأرجع رئيس الزمالك تدهور أداء بعض لاعبي الزمالك أمام صن داونز لأن هناك 5 لاعبين كانوا مهددين بالغياب عن لقاء الإياب في حالة حصولهم على بطاقة صفراء.

الزمالك مرتضى منصور

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى منصور: هذا ليس وقت الحساب أو الشماتة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق