جديد اخبار العالم بالفيديو.. "الداخلية": مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن محتكري السلع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم بالفيديو.. "الداخلية": مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن محتكري السلع

وزير الداخلية

قدم اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات العامة، التعازي للشعب المصري وللقوات المسلحة في سقوط الجنود الأبرياء الأطهار الذين سقطوا شهداء في الدفاع عن أمن الوطن وقدموا رسالة سامية، سواء كانوا من جنود الجيش أو قوات الشرطة.

وأضاف عطية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلام جرايد"، على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي مجدي طنطاوي، أن أجهزة الأمن مستمرة بكل قوة في مواجهة قوى الشر والضلال والإرهاب التي تسعى للإضرار بأمن مصر، مضيفًا: "أمن مصر واستقرارها خط أحمر".

وأشار مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، إلى أن الداخلية والجيش سيضربوا بيد من حديد على كل من يسول له نفسه النيل من أمن الوطن واستقراره.

وتابع: "وزارة الداخلية لا تدخر جهدًا في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، ونتعاون مع القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية وفي نفس الوقت سيضرب بكل قوة على أيدي محتكري أقوات المواطن المصري، وأعلن عن مكافئة مالية لكل من يدلي بأي معلومة عن محتكري السلع".

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. "الداخلية": مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن محتكري السلع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق