جديد النهار الاخبارى - كلوب: لهذا السبب لا تفوز الفرق الإنجليزية بالتشامبيونز ليج!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 ثواني — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

مصطفى عطاالله (صدى):

انتقد المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، ازدحام جدول مباريات الفريق الإنجليزية في الفترة الحالية من الموسم بشكل يصعب من مهمة استشفاء اللاعبين عقب المباريات الكبيرة والصعبة.

وكان جدول مباريات فريق ليفربول قد وضع الفريق الأحمر في أزمة تتمثل في اضطرار الفريق للعب مباراتين خلال 48، هذا الأمر أثار حفيظة كلوب لدرجة أن يجعله سببا في عدم تمكن الأندية الإنجليزية من الفوز بالبطولات القارية الكبرى.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد اعلنت تغيير موعد مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي إلى يوم 31 ديسمبر، لتكون بذلك قبل أقب من 48 ساعة فقط من مباراة الريدز أمام فريق سندرلاند.

وكان يورجن كلوب قد أختير كأفضل مدرب في البرميير ليج في شهر سبتمبر الماضي، لكن هذا الخبر جعل وقت احتفاله بالجائزة يتقلص بشكل كبير، وصرح كلوب حول هذا الأمر قائلا: ” شاهدت جدول المباريات الآن، وأنا لست سعيدا”.

وعن غياب الفرق الإنجليزية عن المنصات الدولية الكبرى، يقول كلوب: ” يسأل الجميع لماذا لا تحقق إنجلترا نجاحا كبيرا في البطولات الكبرى؟ اسأل الدول الكبرى ماذا تفعل في مثل هذا الوقت من العام. إنهم يسترخون على أريكة ويشاهدون مباريات الدوري الإنجليزي”.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - كلوب: لهذا السبب لا تفوز الفرق الإنجليزية بالتشامبيونز ليج! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق