جديد اخر الاخبار اليوم - أردوغان: العراق لا يستطيع بمفرده طرد داعش من الموصل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - أردوغان: العراق لا يستطيع بمفرده طرد داعش من الموصل

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم السبت: إن العراق لا يمكنه بمفرده طرد داعش من مدينة الموصل، وإن وجود القوات التركية في معسكر قريب ضمان ضد أي هجمات على تركيا.

وقال أردوغان: “لن نترك الموصل في أيدي داعش، أو أي منظمة إرهابية أخرى. يقولون إنه لا بد من موافقة الحكومة المركزية العراقية على هذا لكن الحكومة المركزية العراقية يجب أن تعالج مشاكلها الخاصة أولًا.”

وقال أردوغان – في خطاب أثناء مراسم أقيمت في بلدة ريزا على البحر الأسود وبثه التلفزيون على الهواء- :”لم تركتم تنظيم داعش يدخل العراق؟ لم تركتموه يدخل الموصل؟ كان على وشك أن يأتي لبغداد فأين أنت يا حكومة العراق المركزية؟”.

وقال في تصريحات نقلها تلفزيون العراق الرسمي إنه لن يسمح للقوات التركية بالمشاركة في عمليات تحرير الموصل بأي صورة من الصور.

 

وقال أردوغان: “لا يجب أن يتحدث أحد عن قاعدتنا في بعشيقة. سنبقى هناك. بعشيقة ضمانتنا ضد أي نوع من الأنشطة الإرهابية في تركيا.”

وقالت الولايات المتحدة من قبل: إن وجود أي قوات أجنبية في العراق يجب أن ينال موافقة حكومة بغداد.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أردوغان: العراق لا يستطيع بمفرده طرد داعش من الموصل

الخبر | اخر الاخبار اليوم - أردوغان: العراق لا يستطيع بمفرده طرد داعش من الموصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق