جديد اخر الاخبار اليوم - أبو لطيعة: محافظ الفيوم أحال مذكرة تطالب بالانتهاء من ملاعب "الشواشنة"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - أبو لطيعة: محافظ الفيوم أحال مذكرة تطالب بالانتهاء من ملاعب "الشواشنة"

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

أكد النائب ربيع أبو لطيعة، عضو مجلس النواب عن دائرة مراكز أبشواي ويوسف الصديق، والشواشنة، بمحافظة الفيوم، أن محافظ الفيوم أحال مذكرته المطالبة بسرعة الانتهاء من العمليات الجارية بملاعب مركز شباب الشواشنة، إلى مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأضاف عضو مجلس النواب، في بيان صحفي مساء أمس، أن المذكرة تضمنت طلب تسليم المساحات المخصصة، لإنشاء ملاعب لنادي الشواشنة الرياضي.

كان أبو لطيعة تقدم من قبل بمذكرة لمحافظ الفيوم، تفيد بتوقف أعمال الإنشاءات الجارية بملاعب مركز شباب الشواشنة، وهي تنجيل الملعب الرئيسي، وإنشاء سياج وتعلية الملعب الخماسي، منذ سنوات، وذلك دون أسباب معلومة.

وأوضح عضو "النواب" أن مذكرته المقدمة للمحافظ، تضمنت أيضا، تضرر الشباب من عدم تسليم مساحة مائتي مترا، لإنشاء مبنى للنادي الرياضي بالشواشنة، بدلا من المقر المؤقت الذي لا يتناسب مع مزاولة الأنشطة، وكذلك عدم تسليم مساحة عشرة أفدنة بمدينة يوسف الصديق، والتي وافق المجلس الشعبي المحلي للمحافظة على تخصيصها لإنشاء ملاعب للنادي في 6 مارس 2011م.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - أبو لطيعة: محافظ الفيوم أحال مذكرة تطالب بالانتهاء من ملاعب "الشواشنة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق