جديد اخبار اليوم بالصور.. افتتاح الموسم الرابع من" تياترو مصر"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم بالصور.. افتتاح الموسم الرابع من" تياترو مصر"

أطلقت شركة فيردي للإنتاج الفني الموسم الرابع من تياترو مصر في حفل ضخم، أقيم أمس الجمعة 14 أكتوبر - تشرين الأول على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر. 

وشهد العرض الافتتاحي عبور المدعوين على السجادة الحمراء التي جمعت أهم النجوم والمشاهير مع أبطال الموسم الرابع الذين التقطوا الصور مع الجمهور قبل وبعد العرض. 

وحضر الحفل حضور الحفل الممثلة مها أحمد، مي الغيطي، والممثلين خالد كمال، حازم سمير، محسن منصور، ومذيع راديو ميجا إف إم شريف نور الدين وأسامة الهادي. ويتكوَّن عرض تياترو مصر كالعادة من روايتين منفصلتين، الأول عبارة عن نسخة كوميدية من مسلسل جراند أوتيل، بتكنيك سينمائي استخدمه المخرج محمد جبر من خلال استخدام عنصر الفلاش باك، والسخرية منه أحياناً، بالإضافة إلى حركة الديكور على خشبة المسرح. 

وتحكي الرواية الثانية قصة طلاب مدرسة حكومية يضطرون إلى الانتقال إلى مدرسة لغات بعد أن تهدمت مدرستهم بفعل الزلزال. 

وبعد أن يكشف العرض الفوارق بين طلاب المدرستين، يتعاون الجميع من أجل مسابقة مهمة تدخل فيها المدرسة. ومن خلال مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، ينطلق الموسم الرابع من تياترو مصر على مدى 3 أيام أسبوعياً (من الخميس إلى السبت)، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو (50 جنيه)، وموعد عرض يبدأ في الثامنة و نصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها تياترو مصر لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عموماً. 

بالإضافة إلى النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم: مينا وترك وميزو أبطال العرض التليفزيوني ثلاثي ضوضاء الحياة.

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. افتتاح الموسم الرابع من" تياترو مصر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق