جديد النهار الاخبارى : هادي خشبة: الزمالك قادر على العودة في مباراة القاهرة أمام صن داونز

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : هادي خشبة: الزمالك قادر على العودة في مباراة القاهرة أمام صن داونز

قال الكابتن هادي خشبة إن الجميع يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك من صن داونز، في ذهاب نهائي أفريقيا، واللاعبون والجهاز الفني هم سبب ما حدث، مؤكدا أن الفريق قادر على التعويض في مباراة العودة.

وأضاف خشبة في مداخلة هاتفية لبرنامج "توقيت مصر" على قناة "التلفزيون العربي"، أن مؤمن سليمان لم يراع الجانب الدفاعي في تشكيله، واعتمد على الهجوم، وكان يجب عليه الالتزام الدفاعي الخططي أكثر من التهور الهجومي في المباراة، فليوم حزين للجماهير المصرية.

وتابع خشبة، أن الزمالك كان يجب أن يحرز هدفًا يساعده في مباراة الذهاب، ولكن كلنا أمل في التعويض والفوز بالبطولة الإفريقية، موضحًا أن الفريق لديه خلل دفاعي يجب معالجته والقدرة الهجومية لم تكن فعالة.

وأكد خشبة، أن الزمالك يجب أن يركز على الجوانب الدفاعية في مباراة العودة، وأن يسجل هدفًا في أول 10 دقائق لكي يستطيع حصد اللقب، وكل 15 دقيقة في المباراة يجب أن يستغلها.

الخبر | النهار الاخبارى : هادي خشبة: الزمالك قادر على العودة في مباراة القاهرة أمام صن داونز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق