اخر الاخبار سواريز يواصل الشغب...ضرب لاعب ديبورتيفو وأفلت من العقاب (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصل النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الشغب في الملاعب الإسبانية وذلك بعد أن ضرب لاعب ديبورتيفو لا كورونيا أليخاندرو أريباس في وسط الملعب، وأفلت من عقاب الحكام للمرة الثالثة في هذا الموسم.

وشهدت المباراة التي فاز فيها برشلونة على ديبورتيفو لا كورونيا بأربعة أهداف نظيفة على لقطة مثيرة للجدل تحدثت عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وهي حادثة ضرب سواريز رأس لاعب ديبورتيفو أليخاندرو أريباس وعدم احتساب حكم اللقاء أي شيء.

ويُظهر فيديو اللقطة أن الأوروغواياني، لويس سواريز، كان يركض خلف أريباس لكي يلحق بالكرة، لكنه يضرب الأخير على رأسه، ليسقط أريباس على الأرض أمام أنظار الحكم. الأمر الذي اعتبرته صحيفة "ماركا" غير منصف بحق اللاعب المُعتدى عليه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن سواريز اعتدى بشكل متعمد على أريباس في وسط الملعب وكان يستوجب على الحكم معاقبة المهاجم الأوروغواياني لأنه ضرب اللاعب من الخلف واعتبرت الصحيفة أن هذه اللقطة تُعبر عن عنف من جانب سواريز.

وكان سواريز ارتكب مثل هذه اللقطات في هذا الموسم، واحدة منها ضد لاعب أتلتيكو مدريد فيليبي لويس عندما اعتدى عليه وقال له: "انهض يا مهرج"، واللقطة الثالثة كانت مع لاعب سبورتينغ خيخون أموريبييتا عندما ضربه أيضاً، ولم يتعرض سواريز لأي عقوبة من الحكام أو الاتحاد.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق