اخر الاخبار غريم الرياضي اللبناني يطالبه بالفوز ببطولة آسيا للسلة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ينتظر عشاق السلة اللبنانية مباراة ممثلهم الرياضي في نهائي أبطال آسيا للأندية، والتي ستجمعه بنظيره شينغيانغ الصيني صاحب فضية الموسم الماضي، في لقاء كبير للغاية قد يعيد أمجاد سلة بلاد الأرز.

وفاجأت صفحة نادي الحكمة اللبناني الجميع حين نشرت على حسابها في "فيسبوك" صورة تدعم من خلالها نادي الرياضي بيروت، على الرغم من المنافسة المحلية الشرسة في كل موسم، خاصة أن الفريقين يعتبران الغريمين التقليديين في كرة السلة اللبنانية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من تنفيذ نادي الحكمة كتب عليها: "أعيدوا الشباك معكم، كل التوفيق للرياضي" في إشارة إلى المطالبة بتحقيق الانتصار، والقيام بقص شبكة السلة وهو تقليد متعارف عليه في هذه الرياضة، ويعتبر ذلك أمراً جديداً فاجأ كثيرين خاصة أن الفرق المتنافسة محلياً عبر التاريخ لا تدعم بعضها في المحافل الخارجية في مختلف الرياضات.

فعلى سبيل المثال رأينا أخيراً، قسماً كبيراً من جماهير الأهلي يقف إلى جانب فريق ماميلودي صان دوانز في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد نادي الزمالك المصري، وهذا ما يحصل في الكثير من الأحيان في أوروبا حين يخرج نادي ريال مدريد لملاقاة فريق في التشامبيونز ليغ، وتلقائياً يدعم عشاق نادي برشلونة خصم الميرنغي. يذكر أن الرياضي أقصى في النصف نهائي الأهلي الإماراتي بعدما فاز عليه 107-79، وهو سبق أن توّج باللقب عام 2011.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق