اخر الاخبار هؤلاء الأشخاص الناجحون يستيقظون باكراً

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
النجاح ليس سهلاً، ويتطلّب تحقيقه التضحية، وربّما الاستيقاظ باكراً. في هذا السياق، يعرض موقع "بزنس انسايدر" أسماء عدد من الأشخاص الناجحين في مجال أعمالهم، والذين يستيقظون باكراً.

1- الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك

يستيقظ عند الساعة الرابعة إلّا ربعاً من فجر كلّ يوم. يتفقد بريده الإلكتروني ويبعث بعض الرسائل لمدة ساعة تقريباً، ثم يمارس الرياضة. بعدها، يتوجه إلى أحد المقاهي ليتفقد بريده الإلكتروني مجدداً، ثم يذهب إلى العمل. "حين تحب ما تفعله، لا تعتبره عملاً، بل يصبح ما تفعله".

2- السيّدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما

لا يبدو مستغرباً القول إن الرئيس الأميركي باراك أوباما يحصل على ساعات نوم قليلة. لكن اللافت أن زوجته أيضاً لا تنام كثيراً، وتستيقظ في الساعة الرابعة والنصف فجراً. تقول إنها إذا لم تمارس الرياضة يومياً، لا تشعر بأنّها في حالة جيدة، وقد تُصاب بالاكتئاب.

3- الرئيس التنفيذي لشركة "أميركا أون لاين" تيم أرمسترونغ

ليس من الأشخاص الذين يحتاجون إلى ساعات نوم كثيرة. عادة ما يستيقظ عند الساعة الخامسة صباحاً لبدء العمل أو القراءة أو الاطلاع على بعض المواقع أو التنزه وابنته التي تستيقظ باكراً أيضاً. يحاول إرجاء الاطلاع على بريده الإلكتروني حتى الساعة السابعة.

4- الرئيسة التنفيذية لشركة "زيروكس" أورسولا بيرنز

تفضّل بيرنز الاستيقاظ عند الساعة الخامسة والربع من صباح كلّ يوم. هذا الوقت مناسب بالنسبة إليها للعمل، أو ممارسة الرياضة.

5- الرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" جيف اميلت

يستيقظ عند الساعة الخامسة والنصف من صباح كلّ يوم. ساعات الصباح الباكر تناسبه لممارسة الرياضة وقراءة الصحف. يقول إنه عمل نحو مائة ساعة أسبوعياً على مدى 24 عاماً.

6- الرئيسة التنفيذية لشركة بيبسي إيندرا نويي

يقول الناس إن النوم هدية من الله، إلا أنها لم تحصل على هذه الهدية يومياً. ولأنها تستيقظ عند الرابعة فجراً، تصل إلى المكتب تمام الساعة السابعة يومياً.

7- الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" و"سكوير" جاك دورسي

يستيقظ تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً للتأمّل والركض.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق