اخر الاخبار العاجلة «جنش» الأقرب لحراسة المرمى فى لقاء برج العرب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخضع أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول بنادى الزمالك، إلى فحوصات طبية على قدمه، خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدى قدرته على التواجد فى مباراة العودة المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجارى فى استاد برج العرب بالإسكندرية،.

ووفقا لعلاء عبدالغنى، المدرب المساعد للفريق ، فإن فرص مشاركة محمود عبدالرحيم جنش تبدو قريبة للغاية فى ظل غموض موقف مشاركة الشناوى فى مواجهة الإياب المرتقبة، فضلا عن ظهوره بمستوى متميز خلال الدقائق التى شارك بها فى المباراة ونجح فى التصدى لأكثر من فرصة خطيرة من أقدام لاعبى صن داونز.

فيما قال أيمن زين، طبيب الفريق، إن التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها أحمد الشناوى، حارس المرمى، شد فى العضلة الأمامية، مؤكداً أن اللاعب سيجرى أشعة بعد العودة إلى القاهرة، لتحديد مدى الإصابة، وفترة العلاج الطبيعى.

كان «الشناوى» خرج مصاباً فى الشوط الثانى، وفريقه مهزوماً بثلاثة أهداف، ما أثار موجة غضب من بعض الجماهير الزملكاوية ضده، واتهمه البعض بتعمد الهروب.

يأتى هذا فيما عقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، جلسة سريعة مع اللاعبين والجهاز الفنى، طالبهم خلالها بطى صفحة مباراة الذهاب، وعدم البكاء على اللبن المسكوب، مطالباً الجميع بالتعلم من هذه المباراة واستغلالها فى شحن معنوياتهم للفوز فى القاهرة.

من جهة أخرى، تعود إلى القاهرة فجراً بعثة الفريق عائدة من جنوب أفريقيا على أن يستأنف الفريق مرانه مباشرة دون راحة استعداداً لمباراة الإياب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق